۞ منتدى الشيخ اريوش الروحاني ۞
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى اريوش الروحاني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



ملتقى الشيوخ الروحانيين وطلاب العلم الروحاني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالاكاديمية الروحانية خاص بطلاب الاكاديمية الروحانيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 06:37

بعين دامعة وحسرة قلبى كنقوليكم البنات كابنين الشيوخ يقتدى بهم ومحترمين ريوسهم . باش نحترموهم ختا حنا .لكن المثل كيقول فاقد الشىء لايعطيه . .ملى تبغو .العلاج عند شى حد .المصداقية ديالو كتبان ف الافعال ديالو خصوصا مع الفتاة .كاينين شيوخ اعطيوك علاج وفوق منها الله ايجيب الشفاء .وكاينين شيوخ مزيفين ماعندهم لاحكمة ولاهم يحزنون كايستغلو البنت بالكلام المعسول واللااخلاقى وكلام الحب والغرام والوعود الكادبة باش اطمعك بالعلاج الوهمى . .رغم انه ماكاين لا علاج لا زعتر . وملى تعيقى به وتعطيه 2 كلمات باش امرك واحترم راسو و بالتالي تسدى عليه نهائيا .اولول بحال العيالات .المثل كيكول ضربنى وبكا سبقنى وشكا .نضيحة اخرى خصوصا للبنات العازبات اياكم تم اياكم تبحثو فكتب السحر خصوصا "شمس المعارف " وغيرو وتكتبو الجداول و الاوقاف او الطلاسيم هادى راه كتقف البنت ف كلشى وماتستعملو اي حرز عطاه ليكم شى شيخ مزيف عينو فيك من اجل العلاج .الله ايجيبنا فالصواب و احفظنا من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو موقوفعضو موقوف
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : ذكر
الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 165
نقاط : 7624
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 105
المزاج : بارد مثل الثلج


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 06:47

شمس المعارف يا سلام الكتاب الدي اخدت منكم شمس المعارف و ما ادراك ما هو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
عدد المساهمات : 414
نقاط : 7809
تاريخ التسجيل : 19/12/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 06:50

اه بصح كاينين موجودين غير هما شكرا على نصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 527
نقاط : 7978
تاريخ التسجيل : 10/10/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 07:52

شكرا اختى على هذه النصيحة الغالية صح انا بحث عن ذلك الكتاب وقد حملته على الحاسوب شمس المعارف الكبرى والصغرى وبكل اجزاء وتصور لم افقه شئ من دلك الكتاب ولم افرق حتى الكلمات , لا اعرف لماذا اما فقهاء الله يستر راهم عرونى وكل مرة كنوع فلفقى مرة نصيب مرة نخيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : امريكا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1343
نقاط : 8868
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
المزاج : غريبة الاطوار



مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 08:19

عندك الحق، وراني وصيت البنات شحااال هاذي باش ما يبقاوش يعملو الاشياء لي فيها طلاسم، والشيوخ لي تحكي عليهم اميرة سوس ماشي غير على برة را حتى على النيت وفي المنتديات، كل من هب وذب وما لقاش خدمة على برة يسمي روحو شيخ ويستغل البنات ويطلب منهم فلوس للكشف, انا كانوصيكم ونعاود والفاهم يرشد، والي باغي يتفلا على البنات ويستغل مرضهم ويستغلهم لحاجة في نفسه ويعطيهم طلاسم هو اصلا ما عرفهاش على قبل الفلوس انا غادي نكون ليه بالمرصاد, والي بغا يعلن علية الحرب انا مو فيها , ما عندي ما يدار
هاذ المنتدى نقي وغادي يبقى نقي بفضل ومجهود شيخنا الوحيد اريوش الله يخليه لينا.

شكرا اميرة سوس لانك اثرتي هذا الموضوع البالغ الاهمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : امريكا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1343
نقاط : 8868
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
المزاج : غريبة الاطوار



مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 08:26

ينقل الى منتدى الاقتراحات والشكاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 09:02

حبيبتى حنان تعجبنى المراة القوية لتعتز بكرامتها .حتى نتى تبارك الله عليك مرا ونض والرد ديالك زاد اعجابى بك اكثر . .و الرجل الحر بالافعال ديالو ايجيب ليك التمام .سواء فى اى مجال تعاملتى معاه .الحمد الله حنا قاريين واعيين ومجربين .مايقدرش شى حد تاعب بنا .واخا ادير جميع الحيلات .انا بنت ومن واجبى نخاف على البنات محيت الهدف ديالنا واحد الا وهو الشفاء وتبادل الفوائد فى هدا المنتدى الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 09:11

اختى عاشقة الحكمة بعدى عليك داك الكتاب او غيره وماتعلمى منو حتى حاجة هاداك عندو الشيوخ ديالو الكبار ليكيعرفو ليه .حيديه حتى من الحاسوب ديالك غاديزيديك علة اجا مايفكك منها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.:: مراقبة عامة ::..:: مراقبة عامة ::.
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 791
نقاط : 8183
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
المزاج : افكر


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 09:17

الله يهدي ما خلق هاد الشي لي نطلبو اختي اميرة..و حتى لكيستغل مشاكل و احزان الناس ربي يعاقبو شر عقاب
و حناان حدرت البنات و كانعاودو نقولوها اش داكم لشي طلاسم و لا جداول هداك علم ليه ماليه فناو سنين من عمرهم باش عرفوليه..اختي و لي ما كيسمعش النصيحة يجيبها فراسو الله يحفظك و يحفظ الجميع و يبعد علينا ولاد و بنات الحرام قولوا امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
عدد المساهمات : 414
نقاط : 7809
تاريخ التسجيل : 19/12/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 09:24

امين اختي الله يزوجكم قولي امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 10:33

اميين حبيبتى .امييين يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحاني مميزروحاني مميز
avatar
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
الثور الماعز
عدد المساهمات : 140
نقاط : 7486
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
العمر : 38
المزاج : معاكم مزاجي رايق ( :


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 11:33

اختي اميره سوس... الحذر من الشيوخ المزيفين واجب علينا لاننى انا تعرضت يوما لمثل هذا الموقف
ومن كانت تريد العلاج لتذهب عند شيخ ثقه ومعروفه سيرته الطيبه واعامله الخيره وبانه يعمل لوجه
الله تعالى لا احد مجبر بان يذهب الى شيخ لا يعرف عنه شئ
وبالنسبه لكتاب شمس المعارف على حسب علمي بانه من الكتب الجليله التي يتعلم منها الروحانين
والاختلاف فى الراي لا يفسد فى الود قضيه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : امريكا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1343
نقاط : 8868
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
المزاج : غريبة الاطوار



مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 13 يناير 2011, 12:30

انا سمعت انه كتاب شمس المعارف الاصلي قليل جدا والي موجود في الاسواق فيه اغلاط واخطاء مطبعية كثيرة والله اعلم
ننتظر لحين يجاوبنا الشيخ اريوش على هذا الموضوع هو غادي يكون عنده دراية اكثر مننا لهذه الكتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو موقوفعضو موقوف
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : ذكر
الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 165
نقاط : 7624
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 105
المزاج : بارد مثل الثلج


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الجمعة 14 يناير 2011, 00:59

اه بصح الكتاب فيه شي اغلاط متعمدة و كل الكتب المطبوعه دلك هو حالها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحاني مميزروحاني مميز
avatar
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
الثور الماعز
عدد المساهمات : 140
نقاط : 7486
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
العمر : 38
المزاج : معاكم مزاجي رايق ( :


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الجمعة 14 يناير 2011, 01:18

كثير من الكتب تغير حالها وتغير الاصل منها - فنحن ناخذ المفيد النافع ونترك منه مالا ينفعنا
ومن يتدرب على يد الشيوخ لابد له ان يوضح له حقيقه الامر ويعلمه النافع لانه صاحب علم ودرايه
وهو قدوه لطلابه فيقول الحقيقه لانه محاسب لما يعلمه لطلابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحاني فعالروحاني فعال
avatar
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
الاسد الفأر
عدد المساهمات : 85
نقاط : 7482
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 33
المزاج : مكتئبه جدا


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    السبت 15 يناير 2011, 02:31

الله ينتقم منهم لأنني تعرضت لمثل هؤلاء النصابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : ذكر
العذراء القرد
عدد المساهمات : 547
نقاط : 7813
تاريخ التسجيل : 21/02/2011
العمر : 37
المزاج : هادئ


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الثلاثاء 22 فبراير 2011, 06:04

أختي الغالية حقيقتا هدا الموضوع مهم وعلى الجميع الاستشارة قبل اي شيء.......
أسألـ الله الذي حمى رسوله في الغار .وأستجاب لـ يونس وهو في القرار
وشفى أيوب ورفع عنه الأوزار . وحمى كنز اليتيمين ببناء الجــــــــدار
أن يغفر لك في هذا اليوم ذنوبــك ويضع عنك أوزاركـ
ويجعل اليسر دربكـــــــــ أمين يارب
تحياتي لك .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الأربعاء 23 فبراير 2011, 06:56

اميييييين يارب العالمين وتحية خاصة لك فى منتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحاني مميزروحاني مميز
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : ذكر
الجدي الكلب
عدد المساهمات : 110
نقاط : 7556
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 70


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 24 فبراير 2011, 05:20

ان هذا الكتاب الجليل سر ساطع ومن اراد ان يفهمه ويصل الى بعض رموزه فاليطالع اولا كتاب منبع اصول الحكمة ويتعمق فيه عندئد قد يسهل عليه الفهم لان البوني رحمه الله قد وضع مؤافاته بالتدرج فلابد من الدرجة الاولى لنصل الى العليا ولابد ايضا من شيخ متمكن والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 24 فبراير 2011, 09:34

عندك صح اخى مدد وشكرا لك على هده المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 338
نقاط : 7582
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الخميس 24 فبراير 2011, 23:28

فدييييييييييييتج ممكن تذكرين اسماء بعضهم اذا ممكن عشان نعرفهم ونحذرهم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.: المدير العام و شيخ المنتدى :..: المدير العام و شيخ المنتدى :.
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1657
نقاط : 9625
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمل/الترفيه : باحث الدولة في علوم الشريعة
المزاج : الإتزان التام




مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الجمعة 25 فبراير 2011, 02:23

بارك الله فيكم ، وانا اتفق مع الشيخ مدد كتاب منبع اصول الحكمة يبقى منبع الاصول فعلا كما جاء في عنوانه ، فهو كتاب كان وسيبقى منبعا لاصول هذا العلم الجليل بارك الله فيكم
اختي نونو زوري قسم الشيوخ النصابين لكي تتعرفي على بعضهم واخطرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 338
نقاط : 7582
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الجمعة 25 فبراير 2011, 03:21

شكرااااااااااااااااا اريوش ربنا مايحرمن منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العضوية الذهبيةالعضوية الذهبية
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 8501
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
المزاج : اللهم احفظنى من شياطين الجن والانس


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الجمعة 25 فبراير 2011, 05:25

كما قال لك حبيبى اريوش زورى قسم الشيوخ النصابين ولك منى عزيزتى نونو الف تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحاني مشاركروحاني مشارك
avatar
الدولة : المغرب ام الدنيا
الجنس : انثى
العقرب الفأر
عدد المساهمات : 31
نقاط : 7225
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 32


مُساهمةموضوع: رد: يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين    الجمعة 25 فبراير 2011, 23:40

بارك الله فيك اختي العزيزة على هده النصائح المهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

يا بنات احدروا الشيوخ المزيفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۞ منتدى الشيخ اريوش الروحاني ۞ :: ۩۞۩ القسم العام ۩۞۩ :: منتدى الاقتراحات والشكاوى-